الأربعاء، 12 يناير 2011

رسائلي لهم/ن

قررت اليوم ان استغل فرصة هذا الفضاء الواسع وافرد جناحاتي وافرد ضراعاتي واقول الفي نفسي
من اجمل ذكريات طفولتي تلم اللحظات التي كما نجلس نصرخ باعلي الصوت لا لشي غير اللهو و التعبير عن مدي الحريه التي نتمتعبها وكيف اننا نشتكشف مدي صوتنا وقوه حبالنا الصوتيه

لا زلت لدي نفس الرغبة لا ادري لماذا لا استجيب لدعوات صديقتي لان نصره باعلي صوتنا ونحن علي الكبري اراقبها تمارس جنونها ام عقلها لا ادري.
 اليه قطعة من قلبي
لم اتمني يوما ان امتكل تلك العصا السحريه الا عندما رايت الحزن الطاغي علي عينيك لا شيء يولم اكثر من احساسي بعجزي امامك
رويتي لك علي حافه الهاوية .

يالا حظي اتكور علي حضتك لتخبرني ان الغد افضل ان لا اقلق وامضي وان الله جميل يحب الجمال.
 اليهن

وكيف البعض يوذي الكل وكيف نتقن بناء الحواجز وكم انا اخطو الي الخلف كم انا هرمة الافكار .

 اليه


لا تجعل الوقت اصعب مما هو عليه فلنسر خلف بعضنا بما ان الطريق ضيق بدلا ان يقع احدنا من علي الهاوية
اليها
لا استطيع ان اقول هذا الا هنا انا احيك ولكنك لا تستطيعين ان اجعلي من الآخرين نسخ متطابقة منك
اليه
The morning of Titi
البعض ينير ويعطر يومك فقط بابتسامة من القلب شكرا

 اليها الآخري
وان الاذن تعشق قب العين احيانا

اليها حبيبة قلبي

صغيرتي ما زال المشوار طويلا اسفه لانك تمرين بهذا الان اتمني ان يقويك لا ان يخيفك ارجو ان اكون هنا من اجلك ومعك تحياتي وحبي

FUTURE ARTIST

هناك 6 تعليقات:

  1. مليئة بالبوح الجميل..

    رسائل سطرتها بعفويه..وحب...


    اعجبتني فكرة العصا السحرية...


    ان امتلكتها يوماً..أرجوك..اعيريني اياها ساعة..

    ساعة بالنسبة لي قد تفعل المستحيل:)*



    أحبك في الله:***

    ردحذف
  2. أعجبتني العصا السحرية :)

    كلام جميل و الله

    ردحذف
  3. سلة وبعض البوج يشفي تسلمي حبيبة
    احبك الذي احببتي فية رينا يكرمك ويرضك

    ردحذف
  4. هيثم اليس كلنا لنا نفس الامنية بعصا سحرية؟؟
    تسلم علي المرور

    ردحذف
  5. بصراحة قلت ادخل اسلم عليكي :))

    مها ميهوووو

    ردحذف
  6. اهلين يا مها ميهو و الله ليك وحشة انا كمان صولت ما طليتك عذراً.

    ردحذف

لكل صباحه فضع بصمتك