الخميس، 17 يناير 2013

بتوحشني


بتوحشني وانا واياك
 
عزيزي اصعب حاجه ان امر بك ولا اسلم عليك الاصعب ان اتحدث معك كانك غريب عني كان لم تعتد ان تمرر يدك علي راسي وتداعبني تقول لي مالك ولا صباح الخير
اشتقت اغسل ملابسك لاتي اليك بالنقود التي في جيبك واقول انها الان اجري استحيقته بعرق جبيني.
 احترت دليلاً معك اعلل عدم تفاهمنا بفرق العمر.
 اعلل قسوة تعاملك بالضغوط النفسيه التي تمر بها
لي فترة انازع نفسي للذهاب للطبيب النفسي علي اد من يساعدني علي الرؤيا بزاوية مختلفه
ما عارفه اعمل شنو انا محتارة في امري لي فترة ليست بالقليله
بداية مرتبكة للعام الجديد
احيانا احدث نفسي ان البدايات المرتبكة ذات نهايات عظيمة.




هناك 3 تعليقات:

  1. كنت سأقول أن آخر سطر هو الأجمل لليوم

    و لكن أظنني سأعدل عن ذلك لأن:

    (بتوحشني وانا واياك) هو الأصدق و الأعذب!

    بتوحشني "حتى" وانا واياك..بالفعل هذا يحدث. . و كثيرًا

    ردحذف
  2. فعلا هو ما احس هذه الايام
    كيف لك ان تكون معي وليس معي وان اشتاق ايامنا معاً
    شكرا شيشاني

    ردحذف

لكل صباحه فضع بصمتك