السبت، 26 سبتمبر 2009

اصابع ... اقدار ووجوه


انا بجد بقيت كافره بي كل العلاقات الانسانيه وكل ما يمت ليها بصله فقدت القدره علي الابتسام من القلب بجد
سبحان الله كيف اننا مرات بنستسلم ونخلي ناس يطلعوا من حياتنا حتي من غير ما نحزم ليهم الحقائب ببقوا فجاءة ما بفرقوا معانا
بنبقا نبذل جهد عشان نتذكر ملامحهم وعلي العكس تماما انا لسه بتذكر وجه استاذه من 14 سنه لمن كت شافعه بس لسه متذكره تفاصيل ابتسامتها و التخله افي انفها والاشارب الكانت بتربط بيه راسها وحتي الحنه علي اصابعها ..
عاده غريبه اني بذكر شكل اصابع شخص وممكن الاقي صعوبه اتذكر وجهه كنت ولا زلت اركز في يدي الاشخاص المقابلين لي في المقعد في المواصلات ولا حتي عنما اسلم لي زول بس عادة ما من اول مره

تقريبا اي زول بعرفه بجانب صورتة في صورة لي يدينه غريبه صح و الله ومرات بتقعد صورة اليدين وبضيع الوجه ورمات العكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لكل صباحه فضع بصمتك